اعرفي - حواء / اسلوب حياه (صفحة 5)

اسلوب حياه

كيف تنظمين عزومة لعدد كبير فى رمضان؟

كيف تنظمين عزومة لعدد كبير فى رمضان؟

رمضان شهر الكرم و الخيرات و تحلو العزومات بين الأقارب و الأحباب رغبة فى مزيد من الصلات و رغبة فى الثواب العظيم فى هذا الشهر المبارك ، و من المؤكد ... أكمل القراءة »

اعرفى كيف تشجعى طفلك على الصيام؟

اعرفى كيف تشجعى طفلك على الصيام؟

بقدر فرحة الأطفال بقدوم شهر رمضان و الفوانيس و تعليق الزينات الملونة بقدر ما قد تتفاجئين عند رفض إبنك الصيام و تذمره و ربما يصوم ثم يأكل خلسة  اعرفى حتقدملك ... أكمل القراءة »

كيف تتغلبى على ارتفاع درجات الحرارة صيفاً؟

كيف تتغلبى على درجات الحرارة المرتفعة صيفاً؟

فى فصل الصيف تتعرض معظم الدول العربية لموجات شديدة الحرارة وقد تصل فى بعض البلدان درجات الحرارة لأكثر من 50 درجة مئوية اعرفى حتقولك كيف تتغلبى على درجات الحرارة المرتفعة ... أكمل القراءة »

لماذا تزداد العصبية فى رمضان؟

لماذا تزداد العصبية فى رمضان ؟

تزيد حالة التوتر و العصبية فى رمضان و قد تكون لأتفه الأسباب و أحياناً قد تصل للتشابك بالأيدى و إبطال الصوم  اعرفى هتقولك لماذا تزداد العصبية فى رمضان ؟ مع ... أكمل القراءة »

طرق تأخير الدوة الشهرية في رمضان

الوسائل الأكثر اماناً لتأخير الدورة الشهرية خلال رمضان

كثيرات منا قد يرغبن في ان يمر شهر رمضان الكريم، او فلنقل الجزء الأكبر من هذا الشهر، دون التعرض للدورة الشهرية، للاستمتاع أكثر بالأجواء الروحانية لشهر رمضان المعظم، اعرفي تقدم ... أكمل القراءة »

تغلبى على العطش و الحر فى رمضان

تغلبى على العطش و الحر فى رمضان

بمناسبة شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا و عليكم بالخير و الغفران تواجه الجميع فى رمضان مشكلة العطش الشديد فى نهار رمضان إلى جانب الحر نتيجة لإشتداد حرارة فصل الصيف ... أكمل القراءة »

التخلص من صداع اليوم الاول من رمضان

كيف تتخلصي من صداع اليوم الأول من رمضان

من المعروف ان اليوم الأول دوماً من شهر رمضان نشعر فيه بالصداع الشديد، نسبة كبيرة من السيدات تشعر بهذا الصداع، والتغلب علية بينما نحن صيام صعب طبعاً، وهو ما يجعل ... أكمل القراءة »

نصائح لتنظيم أوقات عملك بالمطبخ فى رمضان

نصائح لتنظيم أوقات عملك بالمطبخ فى رمضان

اقترب شهر رمضان و و الكل  يتمنى أن يقضيه فى العبادة و الطاعة و لكن الواقع يفرض عليكى العمل بالمطبخ لساعات طويلة لإطعام أسرتك يمكنك استغلال الأيام  المتبقية على رمضان ... أكمل القراءة »

حكايات عن فانوس رمضان و أسعاره عام 2015

حكايات عن فانوس رمضان و أسعاره عام 2015

تظل فوانيس رمضان رغم مرور الأجيال هى أحد مظاهر البهجة فى شهر رمضان للاطفال و الكبار على حد سواء و هناك حكايات كثيرة عن أصل  فانوس رمضان قد لا يعرفها ... أكمل القراءة »

اعرفى نصائح لوضع ميزانية الصيف للفسح والأنشطة الممتعة

اعرفى نصائح لوضع ميزانية الصيف للفسح و الأنشطة الممتعة

إجازة الصيف هي فرصة للإنطلاق والإستمتاع بالوقت و تفكر كل الامهات في نشاطات كثيرة لأبنائها وفسح ممتعة وأماكن للزيارة ولكن تصبح مسئولية تنسيق الميزانية بما يتناسب مع الإمكانيات أمر صعب ... أكمل القراءة »

اعرفى كيف تتحكمى فى ميزانية الشراء لرمضان

كيف تتحكمى فى ميزانية الشراء لرمضان؟

سلوكيات الشراء لمستلزمات رمضان قد تختلف عن باقى شهور العام فالكثير من البيوت فى الوطن العربى تسرف فى شراء كميات هائلة من الأطعمةو المشروبات بعشوائية دون التقيد بميزانية مما يسبب ... أكمل القراءة »

نصائح و أرشادات لتكونى أكثر إنتاجاً فى عملك

أهم النصائح و الإرشادات لتكونى أكثر إنتاجاً فى عملك

سواء كنتى ربة منزل أو إمرأة عاملة  بالتأكيد قد مررتى بالإرتباك و الملل و قلة الإنتاج من وقت لآخر،اعرفى بتقدملك بعض النصائح و الإرشادات التى ستساعدك بإذن الله لتكونى أكثر ... أكمل القراءة »

إبتسامتك الحل السحري لمشاكلك

إبتسامتك الحل السحري لمشاكلك

الإبتسامة لمسة من البهجة على وجهك تبعث الشعور الإيجابي للأخرين ، وافضل ما فيها أنها لا تكلفك شيء وتساعدك على حل ألاف من المشاكل لذلك إبتسمي وفكري بإيجابية وأقرئي ما ... أكمل القراءة »

كيف تتعاملين في الأماكن العامة ؟

كيف تتعاملين بأسلوب لائق في الأماكن العامة ؟

عند إختيارك الذهاب لأحد المقاهي  أو أحد مطاعم الوجبات السريعة هناك أشياء يجب أن تراعيها اثناء وجودك في هذه الأماكن وهي تعتبر ضمن حدود اللياقة والأتيكيت للتعامل في هذه الأماكن ... أكمل القراءة »

كيف تنظمى دولابك

كيف تنظمين دولابك استعدادا لفصل الصيف؟

تغيير الفصول يتطلب منا تغيير و ترتيب فى الدولاب و إليك بعض النصائح المفيدة لترتيب دولابك بسهولة . * تخلصى من الملابس القديمة و الأحذية القديمة التى لا تصلح لإرتدائها ... أكمل القراءة »

كيف تختار هدية عيد الأم ؟

عيد الأم هو اليوم الذي يعبر فيه كل من الأبناء والبنات لامهاتهم عن محبتهم وتقديرهم للدور الكبير الذي تقوم به وذلك بهدية تبعث في نفسها الفرحة وتشعرها بمدى تقدير أبنائها ... أكمل القراءة »

كيف تكون شخصية حازمة ؟

كيف تستطيع أن تكون شخصية حازمة ؟

أن تكون شخص حازم لا يعني بالطبع أن تكون فتوة تتصرف بعدائية لتنفذ ما تريد ولكن أن تكون قادر على التعبير عن رغباتك مع احترام احتياجات الاخرين لتكون لك الفرصة ... أكمل القراءة »

كيف تتغلب على الفشل

كيف تتغلب على الفشل ؟

الفشل هو أهم خطوة لتحقيق النجاح فكثير من الأسماء التي سجلها التاريخ مرت بلحظات الفشل وكما يقول المثل العربي “لكل جواد كبوة ” ويمكن سر النجاح دائما في تحويل هذا ... أكمل القراءة »

قسم أسلوب حياة في موقع اعرفي للمرأة العربية قسم يهتم بتقديم كل ما تبحث وتهتم به المرأة العربية في مجال التنمية البشرية، قسم أسلوب حياة هو ترجمة حياتيه لكل ما يهم المرأة العربية ان تتعلمه من فنون إدارة مصاعب الحياة، حيث تتعلمي معنا في موقع اعرفي وقسم أسلوب حياة طريقة التغلب على جميع ما يقابلك من مشاكل في حياتك اليومية.
تعرفي كيف تواجهي المشاكل الزوجية، والمشاكل العاطفية، والمشاكل النفسية، وغيرها من المشاكل التي قد تقابلنا في حياتنا اليومية كل هذا وأكثر يقدمه لك موقع اعرفي بأسلوب مبسط وشيق لتعرفي كيف تديري حياتك وانت قادرة على مواجهة صعوباتها.
تعلمي وتدبري في الحياة، وخوضي أكثر في اسرار الحياة واسرار النفس، وتعلمي أصول التنمية البشرية ومواجهة المشاكل الحياتية وكل أنواع المشاكل الاسرية والحياة العائلية والمشكلات الزوجية وكلها ستجدي حلها في قسم اسرار الحياة قسم أسلوب الحياة.