اعرفي - حواء / اسلوب حياه (صفحة 14)

اسلوب حياه

كيف تختار هدية عيد الأم ؟

عيد الأم هو اليوم الذي يعبر فيه كل من الأبناء والبنات لامهاتهم عن محبتهم وتقديرهم للدور الكبير الذي تقوم به وذلك بهدية تبعث في نفسها الفرحة وتشعرها بمدى تقدير أبنائها ... أكمل القراءة »

كيف تكون شخصية حازمة ؟

كيف تستطيع أن تكون شخصية حازمة ؟

أن تكون شخص حازم لا يعني بالطبع أن تكون فتوة تتصرف بعدائية لتنفذ ما تريد ولكن أن تكون قادر على التعبير عن رغباتك مع احترام احتياجات الاخرين لتكون لك الفرصة ... أكمل القراءة »

كيف تتغلب على الفشل

كيف تتغلب على الفشل ؟

الفشل هو أهم خطوة لتحقيق النجاح فكثير من الأسماء التي سجلها التاريخ مرت بلحظات الفشل وكما يقول المثل العربي “لكل جواد كبوة ” ويمكن سر النجاح دائما في تحويل هذا ... أكمل القراءة »

حافز للنجاح 1

كيف يكون لديك حافز للنجاح ؟

الحافز هو سر النجاح الحافز هو ما يدفع بك لتحقيق ما ترغب به وليكون لديك الحافزلتنجز ما تتمناه يجب أن تكون لديك بعض الأشياء لتصل لحافز تحقيق النجاح اولا  يجب ... أكمل القراءة »

كيف تعد لمقابلة للحصول على وظيفة 3

كيف تستعد لمقابلة للحصول على وظيفة ؟

المقابلة التي تعد للحصول على وظيفة تعتبر اهم خطوة لأي شخص في مجال العمل حيث تترك إنطباعا لمن يعد المقابلة فإما منحتك فرصة الحصول على الوظيفة التي تتقدم لها او ... أكمل القراءة »

فن إختيار الهدايا 2

فن إختيار الهدايا

مع إقتراب عيد الحب وعيد الأم غالبا ما يقع الكثير منا في حيرة عند إنتقاء الهدايا فهل يجب أن تنتقي هدية قيمة ؟أو كارت بسيط ؟يوجد إختيارات عديدة من الصعب ... أكمل القراءة »

كيف تكون شخصية قوية

كيف تملك شخصية قوية

ان تملك شخصية قوية شيء مميز  ولكن قد يبدو من الصعب تحقيقه لبعض الاشخاص لكن من الممكن أن تكون شخصيتك قوية من خلال بعض       الأشياء أولا أكتشف نفسك من خلال ... أكمل القراءة »

كيف تكون شخصية جذابة

كيف تكون شخصية جذابة

في الوقت الحاضر سواء في مجال العمل أو الأماكن العامة أو حتى داخل العائلات  توجد بعض الشخصيات لها حضور مميز في المكان عندما يراها الأخرون  تكون  المحور الذي يدور فيه ... أكمل القراءة »

كيف يعتاد طفلك على ترتيب غرفته1

كيف يعتاد طفلك على ترتيب غرفته

تمضي الكثير من الأمهات وقت طويل في ترتيب  الفوضى التي يتركها أطفالهم في غرفتهم من ألعاب ملقاة على الأرض بعد اللعب أو أوراق بعد الكتابة أو الرسم وإذا طلبت من ... أكمل القراءة »

هل يصاب الطفل بالاكتئاب

هل من الممكن ان يصاب طفلك بالاكتئاب ؟

كثيرا ما تلاحظ الأمهات أن طفلها يميل إلى الجلوس بمفرده كما أن بعض الاطفال لا ينام بصورة جيدة أثناء الليل أو يميل إلى تمضية وقت طويل مستغرقا في النوم وإذا ... أكمل القراءة »

كيف تتغلبين على الخوف من التحدث في الأماكن العامة؟

كيف تتغلبين على الخوف من التحدث في الأماكن العامة؟

يخشى الكثير منا التحدث في مكان عام حيث يكون محط للأنظار وربما يصل الخوف من التحدث إلى مرحلة الرعب من الفشل أثناء الحديث وعليك لمواجهة هذا الخوف معرفة مصدره. الخوف ... أكمل القراءة »

كيفية التعامل مع طفلك في سن المراهقة؟

كيفية التعامل مع طفلك في سن المراهقة؟

هل أصبحت في حيرة من كيفية التعامل مع طفلك في سن المراهقة؟ الكثير من الأمهات تجهل الوقت الذي أصبح طفلها فيه في سن المراهقة يتغير باستمرار في اهتماماته، ويزيد إصراره ... أكمل القراءة »

تعلمي اللغة اليابانية في خطوات بسيطة

ماذا تعرفي عن اللغة اليابانية ؟ إليك المقدمة

اللغة اليابانية من أصعب لغات العالم في التعلم وذلك من حيث النطق والكتابة أيضا ولذلك يجد الكثير من الناس الصعوبة في تعلم اللغة اليابانية ولكن اليوم سوف نقدم لكم بعض ... أكمل القراءة »

تعلمي طريقة صنع عطر النوم الذي يساعدك علي الأسترخاء والنوم

عطر النوم، يساعدك على الاسترخاء

نقدم لكم اليوم موضوعا شيقا وغريبا وهو صناعة عطر الجديد والذي يساعدك علي النوم لساعات طويلة وتدوم رائحته أكثر من 8 ساعات ويساعدك أيضا علي الاسترخاء بشكل أفضل. كيف تصنعي ... أكمل القراءة »

اعرفي شخصيتك من لونك المفضل

اعرفي شخصيتك من لونك المفضل نتعرف الآن على بعض الألوان التي يقول الخبراء انها تدل على شخصيتك حيث يوجد الكثير من الألوان وكل فرد له اللون المييز والمفضل له, من هذا ... أكمل القراءة »

قسم أسلوب حياة في موقع اعرفي للمرأة العربية قسم يهتم بتقديم كل ما تبحث وتهتم به المرأة العربية في مجال التنمية البشرية، قسم أسلوب حياة هو ترجمة حياتيه لكل ما يهم المرأة العربية ان تتعلمه من فنون إدارة مصاعب الحياة، حيث تتعلمي معنا في موقع اعرفي وقسم أسلوب حياة طريقة التغلب على جميع ما يقابلك من مشاكل في حياتك اليومية.
تعرفي كيف تواجهي المشاكل الزوجية، والمشاكل العاطفية، والمشاكل النفسية، وغيرها من المشاكل التي قد تقابلنا في حياتنا اليومية كل هذا وأكثر يقدمه لك موقع اعرفي بأسلوب مبسط وشيق لتعرفي كيف تديري حياتك وانت قادرة على مواجهة صعوباتها.
تعلمي وتدبري في الحياة، وخوضي أكثر في اسرار الحياة واسرار النفس، وتعلمي أصول التنمية البشرية ومواجهة المشاكل الحياتية وكل أنواع المشاكل الاسرية والحياة العائلية والمشكلات الزوجية وكلها ستجدي حلها في قسم اسرار الحياة قسم أسلوب الحياة.