اعرفي - حواء / اسلوب حياه / هكذا يقوم المشاهير بإنقاص أوزانهم بسهولة

هكذا يقوم المشاهير بإنقاص أوزانهم بسهولة

حياة المشاهير مليئة بتقلبات فى الوزن فهناك دور يتطلب وزن زائد و آخر يتطلب نقصان سريع للوزن و قد يحتاج الدور للإثنين معاً فى خلال فترة بسيطة  تفصل بينهما و لهذا لا يعتمدوا بشكل كبير على الأنظمة الغذائية وحدها و لكن للحصول على نتيجة سريعة يلجأون إلى عدة طرق ،تعرفى معنا عى أهم طريقة يتبعها المشاهير لأنقاص اوزانهم بسهولة و بطريقة صحية.

هكذا يقوم المشاهير بإنقاص اوزانهم

هكذا يقوم المشاهير بإنقاص اوزانهم بسهولة

اجتاحت العالم مؤخراً رياضة عالمية منتشرة فى الدول الاتينية لأنها تعتمد بشكل أساسى على موسيقى لاتينية كعامل رئيسى فيها و هى رياضة الزومبا حيث أقبل عليها العديد من الفنانين و المشاهير و بخاصة فى لبنان و أمريكا فما هى أسباب الإعتماد على رياضة الزومبا لإنقاص الفنانين أوزانهم:

  • رياضة الزومبا تعتمد على الكثير من الحركات المتغيرة و مختلفة الصعوبة و لذلك فهى أكثر قدرة على حرق الدهون 
  • تكسب الجسم ليونة و تجعله قادر على ممارسة معظم أنواع الرياضة و تحميه من التأذى من الوقعات و الإنزلاقات .
هكذا يقوم المشاهير بإنقاص أوزانهم بسهولة

هكذا يقوم المشاهير بإنقاص أوزانهم بسهولة

  • تزيد الروابط الإجتماعية نتيجة لأنها رياضة جماعية تعتمد على عدد كبير من الناس فتنمى الروابط و العلاقات الإجتماعية بينهم و يمكن لكل افراد الأسرة المشاركة بها حتى الأطفال الصغار.
  • الموسيقى اللاتنينية الصاخبة تجعل العقل يخرج كل الكبت و التوتر الذى يتعرض له إلى جانب الرقص الذى يشعرك بالنشاط و يخرج الطاقة الإيجابية بها .
  • لها القدرة على نحت الجسم إذا ما تم المواظبة عليها و بشكل سريع و صحى، و لا تحتاج لتجهيزات و معدات لممارستها فقط موسيقى لاتينية و بعض خطوات معينة يمكنك التعرف عليها من فيديوهات متعددة لرياضة و رقصة الزومبا موجودة على الإنترنت.