اعرفي - حواء / اسلوب حياه / متى يجب عليكى البعد عن مواقع التواصل الإجتماعى؟

متى يجب عليكى البعد عن مواقع التواصل الإجتماعى؟

بعد أن أحدثت مواقع التواصل الإجتماعى الشهيرة كالفيسبوك و التويتر ثورة فى عالم الإنترنت و سهلت أمور كثيرة و وسعت دائرة المعارف بالنسبة للفرد ، إلا أنه هناك بعض الآراء التى تحتم عليكى البعد عن مواقع التواصل الإجتماعى لفترة، بالطبع ستجدى هذا الكلام غير مقبول فى وقتنا الحالى و لكن  ستكتشفى السبب بعد إطلاعك على هذه المقالة من مجلة اعرفى .

متى يجب عليكى الإبتعاد عن مواقع التواصل الإجتماعى؟

متى يجب عليكى البعد عن مواقع التواصل الإجتماعى؟

*إذا كانت الساعات و الدقائق تمر عليكى بدون أن تشعرى بها و قد تركت كل أعمالك المنزلية فى سبيل الجلوس و الدردشة لساعات على مواقع التواصل الإجتماعى فأنتى بالطبع فى حاجة لوقفة و تحديد أولوياتك و البعد فترة لحين تنظيم وقتك بالقدر الكافى .

*إذا كانت مشاعرك الإنسانية قد تجمدت من جراء عدم التواصل الفعلى وجهاً لوجه مع صديقاتك و معارفك و حرمانك من جلسات السمر و الود بينهم ،يمكنك البعد لفترة عن مواقع التواصل و السعى للتقرب من أصدقائك لعلك تستعيدى مشاعرك القديمة المتدفقة بالحب و الحنان.

متى يجب عليكى الإبتعاد عن مواقع التواصل الإجتماعى؟

متى يجب عليكى البعد عن مواقع التواصل الإجتماعى؟

*إذا كان الجلوس على هذه المواقع كثيراً ما يصيبك بالملل و الضجر و لا تجدى ما يفيدك يمكنك الإبتعاد فترة و تأدية الأعمال التى كنتى تقومى بها سابقاً .

*إذا كنتى تأملين فى الإرتباط حديثاً بشخص تحبينه و تتعرفى عليه فالإحتمال ضعيف أن تجديه على صفحات مواقع التواصل الإجتماعى فهى قد تفتقر فى كثير من الأحيان للمصداقية ،فهذا العالم ملىء بالأسرار و يصعب تصديق الطرف الذى تتعاملى معه عبره إلا إذا كنتى تعرفتى عليه فى الحقيقة ،و لكن يظل التواصل الفعلى أهم و أجدى فى هذه المرحلة لمعرفة المزيد من الصفات الشخصية الحقيقية.