اعرفي - حواء / اسلوب حياه / هل دورك كأم يصيبك بالجنون أحياناً؟

هل دورك كأم يصيبك بالجنون أحياناً؟

إذا كنتى أم و زوجة تواجه الكثير من التحديات و الصعوبات بشكل يومى فى العمل بالمنزل و ترتيبه و إعداد الطعام و المذاكرة للأبناء و عملك الخاص فى الغالب وتجدين نفسك ناجحة فى آداء كل هذه الأعمال أحياناً و تفشلين فى بعضها فى أحيان أخرى فتصابى بالإرتباك و تفقدى أعصابك أمام طلبات أبناءك المتكررة ، إذا كنتى من هذا النوع من الأمهات من بنى البشر و كان دورك كأم يصيبك بالجنون أحياناً اعرفى بتقدملك عدة نصائح لتتغلبى على هذه المشكلة بإذن الله .

هل دورك كأم يصيبك  بالجنون أحياناً؟

هل دورك كأم يصيبك بالجنون أحياناً؟

*من أكثر ما يصيب بالملل الروتين الذى تضعين فيه حياتك و أعمالك حاولى كسر الملل بأشياء مختلفة كتنسيق الأثاث بالمنزل و تغيير مكانه .

*الذهاب فى نزهة مع أبناءك و من الأفضل التجديد فى الأماكن التى ستذهبوا إليها.

*لا تجعلى من الطبخ روتين ممل حاولى إحضار و جبة جاهزة أو سريعة التحضير فى أحد الأيام أو عمل كمية طعام كبيرة تكفى ليومين أو تخزين طعام بالفريزر لإستخدامه عن الشعور بالملل.

*حاولى الإستعانة بأحد الأشخاص الموثوق فيهم و ترك أبناءك معهم و استمتعى بجولة مع أصدقاءك أو استمتعى بحمام ساونا و بخار لتهدئة أعصابك أو اخرجى مع زوجك فى عشاء رومانسى .

هل دورك كأم يصيبك بالجنون أحياناً؟

هل دورك كأم يصيبك بالجنون أحياناً؟

*أطفالك أهم شىء فى الحياة و لكن لا تعتبريهم أساس حياتك فلا بد أن يكون لك حياة خاصة حتى تستعيدى توازنك ، اهتمى بنفسك و صحتك حتى تكونى قادرة على تحمل المسئولية  ، احرصى على تعلم كل ما هو جديد  ، و لا تنسى هواياتك المفضلة و حاولى ممارستها و لو فى أضيق الحدود و هذا سيعطيكى شعور أفضل .