اعرفي - حواء / اسلوب حياه / كيف تحافظين على مظهرك الأنيق دون تأخير عن العمل؟

كيف تحافظين على مظهرك الأنيق دون تأخير عن العمل؟

إذا كنتى إمرأة عاملة قد تصابين بالقلق و التوتر صباحاً و خاصة إذا كنتى تعدين طعام الإفطار لأطفالك الصغار مما يجعلك تستعجلين فى تجهيز نفسك للخروج  للعمل و يأتى هذا على حساب اناقتك اعرفى كيف تحافظين على مظهرك الأنيق دون تأخير عن العمل؟

كيف تحافظين على مظهرك الانيق عند الذهاب للعمل؟

كيف تحافظين على مظهرك الانيق دون التأخير عن العمل؟

إكوى ملابسك من الليلة السابقة و جهزى اكسسواراتك حتى لاتضطرى لإرتداء ملابس غير مكوية أو غير منسقة لمجرد ضيق الوقت .

إذا كنتى لم تقومى بالخطوة السابقة لا تقومى بتجربة تنسيق  ملابس جديدة مع بعضها البعض حتى لا يؤدى الإستعجال لنتيجة غير مرضية  يكفى أن تغيرى الإيشارب المستخدم أو اكسسوار من الإكسسوارات .

كيف تحافظين على أناقتك دون تأخير عن العمل؟

كيف تحافظين على مظهرك الأنيق دون تأخير عن العمل؟

جهزى شنطتك من الليل و ضعيها فى مكان معروف بالنسبة لك و قريب و إذا كنتى ستقومى بتغيير الشنطة اختارى ألوان محايدة حتى تتماشى مع أى ملابس سوف ترتديها و جهزيها من اليوم السابق حتى لا تنسى وضع أشياء ضرورية .

كيف تحافظى على مظهرك الأنيق دون التأخير عن العمل؟

كيف تحافظى على مظهرك الأنيق دون التأخير عن العمل؟

يمكنك تجهيز وجبات أطفالك سواء إذا كانت معدة للمدرسة أو ليتناولوها عند استيقاظهم من النوم إذا كانوا بالإجازة الصيفية  ، جهزيها  من الليل حتى تضمنى سرعة إنتهائك من تجهيزات الصباح فى الوقت المحدد  و لا تنسى أن تجهزى لنفسك وجبة خفيفة لتتناوليها فى أوقات راحتك فى العمل لإمدادك بالطاقة و النشاط اللازم .

بالنسبة للمكياج اختارى ماكياج نهارى محايد الالوان يصلح مع اى ملابس و ضعى دائماً ماكياج خفيف و فى نفس الوقت يعطى مظهر انيق و يليق مع طبيعة العمل .