اعرفي - حواء / اسلوب حياه / كيف تستمتعى بعيد فطر مميز؟

كيف تستمتعى بعيد فطر مميز؟

تعتبر فترة الأعياد من أهم المناسبات و العطلات السنوية  لأنها تتسم بطولها النسبى عن العطلات العادية مما يتيح لكى الإستمتاع بزيارة الأهل و الأقارب و كذلك الخروج مع الأسرة و الأصدقاء و قضاء بعض الوقت فى الفسح و التنزه و هذا كله يتطلب منكى التخطيط و الإستعداد لتسعدى نفسك و من حولك و ترسمى البهجة على وجوههم اعرفى  حتقولك كيف تستمتعى بعيد فطر مميز؟

كيف تستمتعى بعيد فطر مميز؟

كيف تستمتعى بعيد فطر مميز؟

كيف تجعلى العيد مميز و كل عناصره ثابتة من ملابس وأكل و شرب وأهل وأقارب فكيف تحوليه لعيد لا ينسى و تتركى ذكرياته فى مخيلتك أنتى و أسرتك .

*اشترى الملابس الجديدة لك و لأسرتك و لا تنسى أن تشترى و لو قطعة بسيطة لشخص محتاج لتسعديه و تبعثى الراحة فى نفسك أيضاً .

*بالنسبة للطعام:

اصنعى أصناف جديدة غير معتادة أو تفننى فى الاطباق المعتادة من حيث الشكل النهائى أو إضافة نوع توابل جديد أو شراء مجموعة أطباق ملونة لتضفى البهجة أثناء تناول الطعام .

العائلة :

قد يسبب هذا العنصر بعض المشاكل إذا لم تتحلى بالحكمة  فأنتى ترغبين فى زيارة أهلك و زوجك يرغب كذلك فى زيارة أهله و قضاء بعض الوقت معهم و حتى لا ينتهى الأمر بمشاجرة يمكنكم الإتفاق مسبقاً بهدوء  على تقسيم اليوم بين العائلتين مما يساعدكم على قضاء أوقات فرحكم معاً .

الأصدقاء :الخروج مع الأصدقاء من أهم ما يميز العيد و يجلب لكى ذكريات الطفولة و الصبا  يمكنك الإتفاق مع زوجك بأن تخصصى وقت و لو بسيط للخروج مع أصدقاءك بعد أن تكونى قد أسعدتى أسرتك و أديتى واجبك طبعاً مع أسرتك .