اعرفي - حواء / اسلوب حياه / هي الأغلى حتى الآن: بوجاتي فيرون النسخة القطرية

هي الأغلى حتى الآن: بوجاتي فيرون النسخة القطرية

تتربع على قمة السيارات الرياضية الفارهة سيارات البوجاتي، وخاصة تلك التي تحمل لوحتها الاسمية كلمة “فيرون” فهي قمة صناعة السيارات الفارهة الإيطالية حتى الآن، وصنفت السيارة الرياضية لأكثر من مرة على انها الأفضل في العالم سواء بالنسبة لتجهيزات الراحة والفخامة، أو عند الحديث عن مكونات الجر، وحتى عند المقارنة بتجهيزات السلامة والأمان في عالم السيارات، البوجاتي فيرون هي دوماً المتصدرة.

بوجاتي فيرون

بوجاتي فيرون

أحد فاحشي الثراء القطريين، لم يكفه كل تلك الميزات في النسخة الاصلية من بوجاتي فيرون، وقرر أن يمتلك واحدة من نسخ ريمبران فيتيس، النسخة محدودة الإنتاج في أربع نماذج فقط، من البوجاتي فيرون.

بوجاتي فيرون

بوجاتي فيرون

السيارة، والتي تشاهدون صورها الآن، تحمل لوحات معدنية قطرية، من خمس ارقام، خمس سبعات، رقم مميز لسيارة أكثر من مميزة، صنع منها فقط 4 نسخ، وهي التي تحمل الكود “Legends” الإصدار البرونزي من سلسلة بوجاتي فيرون فيتيس، والبرونزي نسبة إلي لون السيارة، ريمبران، الصانع الأصلي هو الأسطورة المشار إليها في الاسم.

بوجاتي فيرون

بوجاتي فيرون

السيارة الفارهة والتي تحمل ارقام قطرية، ظهرت لتثير الاعجاب والدهشة في شوارع العاصمة البريطانية لندن، صوت محركها الجبار، والمكون من ستة عشر أسطوانة، يثير الرعب والهيبة، وللعلم، المحرك المصنوع على شكل حرف W صاحب السعة 8.0 لتر قادرة على دفع السيارة من وضع السكون لتصل إلى سرعة 100 كم/س خلال 2.6 ثانية فقط، ليصل بالسيارة إلى سرعة قصوى 404 كم/س.

السيارة سعرها يتعدى الـ 3.5 مليون دولار، وحتى ان كنت تملك هذا المبلغ، فلن تكون قادر على امتلاك السيارة حيث أنها نسخة محدودة، والنسخ الأربع المنتجة الان بين ايدي أصحابها المحظوظين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .